منوعات

نموذج رسالة شكر بعد المقابلة الشخصية

نموذج رسالة شكر بعد المقابلة الشخصية على الرغم من أن الكثيرين قد يرونه بالأمر المبالغ فيه أو غير ضروري، بل إن الأكثر قد لا يعلمون فائدته من الأصل؛ إلا أن فئة كبيرة ترى أنه يكون من باب التعبير عن الامتنان للمؤسسة بشكلٍ عام أو الموظف الذي تولّى مهمة عمل المقابلة، وعليه نُعرفك بطريقة مُبسطة كيف تكتب رسالة شكر بعد مقابلة عمل.

نموذج رسالة شكر بعد المقابلة الشخصية

نموذج رسالة شكر بعد المقابلة الشخصية

عقب إتمام المقابلة الشخصية يجد بعض الأشخاص أنهم بحاجة ماسّة إلى تقديم الشكر والتعبير عن امتنانهم باختلاف الأسباب من وراء ذلك، وبما أنك من بين هؤلاء نطرح لك أمثلة قد تعجبك كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى شركة/… تحية طيبة وبعد،،

أكتب لكم تلك الكلمات التي ربما تخرج من حيز الرسمية نوعًا ما وأخبركم أن بداخلي شعور بالامتنان الكبير لدخولي هذا الصرح الكبير وتعاملي مع أفرادكم الذين هم خير صورة لكم، فضلًا عن لقائي المميز بالسيد/… الذي شرفت جدًا بمقابلته.

إذ إنني حقًا استفدت كثيرًا على المستويين الشخصي والعملي من تلك الدقائق المعدودة معه، وأخيرًا سواءً كتب الله لي في الصرح رزقًا فسأكون ممتنًا مجددًا لكوني جزءًا منكم، وإن لم أُوفق في هذا الطريق فسوف أظل أذكركم بالخير حقًا لكم وليس تفضلًا عليكم.

الاسم/…

اقرأ أيضًا:دراسة جدوى شركة شحن

رسالة شكر بعد المقابلة بالانجليزي

في حال رغبت في أن تكون رسالة شكرك بعد المقابلة الشخصية باللغة الإنجليزية؛ إذًا نقدم لك مجموعة من النماذج الجاهزة على النحو التالي:

  • نموذج باللغة الإنجليزية يتضمن رسالة شكر بكلمات مميزة يمكنك أن توجهها للموظف الذي عقد معك المقابلة الشخصية.
  • رسالة شكر تشتمل على وصفٍ سريع لمجريات المقابلة الشخصية وسبب الشعور بالامتنان والشكر عليها.

اقرأ أيضًا:دراسة جدوى دار نشر

رسالة شكر بعد قبول الوظيفة

من بين رسائل الشكر التي يمكنك إرسالها بعد إشعارك بأنه قد تم قبولك بالفعل في الوظيفة هي ما نسردها عبر السطور التالية:

السيد/…

أشكرك على هذا التواصل القيّم بالنسبة لي وعلى البشرى السارة التي أهديتني إياها بإعلامك لي بقبولي في تلك الوظيفة، لا يسعني إلا أن أتوجه إليكم بالشكر وخالص الامتنان والتقدير، وأقطع على نفسي وعدًا بأنني سأحاول قصارى جهدي لأن أكون عند حسن ظنكم بي.

وفي تلك المناسبة أود أن أوجه شكرًا خاصًا للسيد/.. الذي كان من حسن حظي أن بداية طريقي في هذا الكيان كانت برفقة شخصٍ في مثل مهنيته، ذوقه وأخلاقه الرفيعة وأتمنى ألا يكون هذا آخر عهدي معه.

الاسم/…

أيها القارئ العزيز وصلنا معًا بسلام إلى سطورنا الأخيرة التي حاولنا بقدر الإمكان أن نقدم لك المضمون الذي تبحث عنه لعلك تجد فيه مبتغاك الحقيقي، ونشير إليك أن اختيارك تقديم رسالة شكر وامتنان بعد المقابلة الشخصية هو بالأمر اللطيف منك الذي يترك عند الآخرين انطباعًا جميلًا عنك حتى وإن لم تتلاقَ طرقكم بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى