منوعات

نموذج cv عربي جاهز للتعديل

السيرة الذاتية هي بمثابة وثيقة التعريف بالنفس في لغة سوق العمل داخل أي دولة من الدول حول العالم، لذلك فعند الرغبة بالتقديم على وظيفة في أي مجال يجب أن يتم تحضير سيرة ذاتية محكمة واحترافية سواء باللغة العربية أو الإنجليزية لكونهما اللغات الرسمية، لذلك من خلال هذا المقال نوفر لكم نموذج cv عربي جاهز للتعديل.

نموذج cv عربي جاهز للتعديل

عند كتابة السيرة الذاتية يجب أن يتم إتباع معاييرها بشكل احترافي، مثل ترك المسافات المناسبة واختصار المعلومات قدر الإمكان وكذلك استخدام أحجام مناسبة للخطوط لا تزيد عن 12، وفيما يلي نموذج سيرة ذاتية بالعربي “من هنا“.

نموذج cv عربي جاهز للتعديل

حيث يمكنكم اختيار النموذج المراد الحصول عليه مع تعبئته وطباعته بالألوان لتقديمه في أي وظيفة.

اقرأ أيضًا:.تقديم طلب زيارة عائلية السعودية

كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية

لكي تحصل على سيرة ذاتية يجب عليك أن تتبع الخطوات التالية:

  • بالنسبة للمعلومات الشخصية يجب أن يوفر صاحب السيرة الذاتية معلومات واضحة تمكن جهة العمل من التواصل مثل الاسم والبريد الإلكتروني وعنوان الإقامة ورقم الهاتف الجوال.
  • كتابة الملخص المهني في فقرة من بضعة أسطر مع توفير الخبرات المكتسبة في السابق.
  • توضيح المؤهل العلمي من سنة الحصول عليه ودرجة الشهادة وكذلك اسم الجامعة بالتفصيل والدراسات العليا إن وجدت.
  • توفير الخبرات المهنية من اسم الشركة وتاريخ بداية ونهاية العمل.
  • توضيح المهارات التي حصل عليها الفرد من قبل سواء العمل تحت الضغط أو القدرة على العمل في مجموعة وغيرها من المهارات المكتسبة.
  • يمكن إضافة أقسام أخرى مثل اللغة الأجنبية والدورات التدريبية والمشروعات والهوايات الحياتية والعمل التطوعي.

اقرأ أيضًا:نموذج استقالة من القطاع الخاص

رابط تحمل سيرة ذاتية بالعربي

يمكنك الحصول على سيرة ذاتية ذات اللون الأزرق والرمادي بشكل احترافي متميز، وذلك بفتح الرابط التالي “من هنا” وتعبئة وتعديل السيرة الذاتية بمعلوماتك الشخصية ثم طباعتها.

لقد وفرنا لكم من خلال هذا المقال مجموعة من النماذج للسير الذاتية باللغة العربية في شكل احترافي ذو مظهر جاذب للأنظار، مما يساهم في زيادة فرصة القبول في أي وظيفة من الوظائف الموجودة داخل سوق العمل بعد تقديم السيرة الذاتية بشكل إلكتروني أو من خلال الحضور الفعلي إلى المقابلة الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى